Yuanhang الحيوي الصيدلانية المحدودة للتكنولوجيا

نحن مصدر موثوق بك للحصول على الستيرويد عالية الجودة في الصين.

منزل
المنتجات
حول بنا
جولة في المعمل
ضبط الجودة
اتصل بنا
طلب اقتباس
منزل المنتجاتالهرمونات ببتيد

5mg / فيال ببتيد هرمونات Ipamorelin CAS 170851-70-4 لتخفيف الوزن

شهادة
نوعية جيدة تستوستيرون المنشطة للمبيعات
نوعية جيدة تستوستيرون المنشطة للمبيعات
تجلب لي دائماً أخباراً جيدة ، مثل خدمة رفاقك. سياليس جيد ، لقد تحولت إلى HULK. أنا حقا مثير الآن.

—— غلين (الولايات المتحدة)

أحضر Benzociane هذا الصباح ، حاولت ، خدر كبير على لساني ، وأنا أعلم أنه جيد. لا يمكن الانتظار لوضع طلبي الثاني معك.

—— خوسيه (بريطانيا)

أنا من ناحية جديدة في هذا المجال ، اسمحوا لي صبرك في عالم جديد. شعور رائع. أود المزيد من النفط شبه النهائي منك ، يا صديقي.

—— مايكل (الولايات المتحدة)

شكرا ، حصلت على الطرد yestoday والاختبار جيد. سوف تدفع لك على طلبي المقبل غدا. سعيد العمل معك.

—— كيني (بريطانيا)

إنك لرائع. أنت دائما تستطيع أن تصنعها يا صديقي الحقيقي

—— رابين (السويد)

ابن دردش الآن

5mg / فيال ببتيد هرمونات Ipamorelin CAS 170851-70-4 لتخفيف الوزن

الصين 5mg / فيال ببتيد هرمونات Ipamorelin CAS 170851-70-4 لتخفيف الوزن المزود
5mg / فيال ببتيد هرمونات Ipamorelin CAS 170851-70-4 لتخفيف الوزن المزود 5mg / فيال ببتيد هرمونات Ipamorelin CAS 170851-70-4 لتخفيف الوزن المزود

صورة كبيرة :  5mg / فيال ببتيد هرمونات Ipamorelin CAS 170851-70-4 لتخفيف الوزن

تفاصيل المنتج:

مكان المنشأ: الصين
اسم العلامة التجارية: YUANHANG
إصدار الشهادات: GMP, SGS , ISO 9001:2008 , KOSHER
رقم الموديل: 170851-70-4

شروط الدفع والشحن:

الحد الأدنى لكمية: تفاوض
الأسعار: Negotiation
تفاصيل التغليف: حزمة مقنعة كيس من رقائق
وقت التسليم: عادة خلال 7 أيام عمل
شروط الدفع: ويسترن يونيون ، موني جرام ، حوالة مصرفية ، بيتكوين
القدرة على العرض: 100 كغم / شهر
Contact Now
مفصلة وصف المنتج
اسم المنتج: Ipamorelin اسم آخر: IpoMarelin. NNC 26-0161
مواصفة: 5mg / قارورة MF: C38H49N9O5
ميغاواط: 711.863 استعمال: وزن خسار
مظهر: مادّة صلبة أبيض شحن طريقة: EMS، HKEMS، FEDEX، DHL، UPS، Aramex، ETC

الببتيد الهرمونات 2mg / قارورة Ipamorelin CAS 170851-70-4 لتخفيف الوزن مع الممر الآمن

Ipamorelin

نبذة مختصرة

Ipamorelin (أو NNC 26-0161) ينتمي إلى الببتيدات التنظيمية لأنه GH الإفراج عن البروتين. سلسلته قصيرة جدا وتتكون فقط من خمسة أحماض أمينية. وزنه الجزيئي / وزنه هو 711.86 وصيغة جزيئية له هي C38H49N9O5. تم تصنيع Ipamorelin كمحاكاة مبتكرة وجديدة من ghrelin لذلك تمتلك القدرة على تعزيز حركية المعدة.

هناك عدد قليل من التجارب السريرية الجارية مع ipamorelin في الوقت الحالي. بدأت الدراسات الأولى عن HGr-peptides بما في ذلك NNC 26-0161 في أوائل التسعينات. أيضا هذا المركب البحثي هو مجموعة سرية انتقائية من ناهض G-hormone و ghrelin receptist. كما يتفاعل البروتينات الأخرى ipamorelin مع مستقبلات تشبه GHRP لإطلاق هرمون النمو من الغدة النخامية. ولكن بخلاف الببتيدات القليلة الأخرى من الهرمونات ، فإن هذا البنتيببتيد لا يطلق نفس الحجم من مركبات مثل الكورتيزول والأسيتيل كولين ، وهذا يجعله مرشحًا جيدًا جدًا للأبحاث المستقبلية. علاوة على ذلك ، NNC 26-0161 هو شكل أكثر استقرارا من هرمون الغريلين وله فترة نصف عمر أطول ، ويسبب تأثير ثانوي عن طريق جعل الخلايا العصبية متحمسة.

مستخدم جديد؟

لأولئك الذين بدأوا للتو ، تأكد من أن تذهب تدريجيا. ابدأ دورة لمدة ثمانية أسابيع ، وابدأ بـ 200 ميكروغرام (بدلاً من 300) في اليوم. سيسمح لك إجراء الاختبار بالاطلاع على كيفية تفاعل الجسم. إذا سارت الأمور على ما يرام ، يمكنك بعد ذلك زيادة دورة الجرعة إلى فترة تتراوح من 8 إلى 12 أسبوعًا ، وربما إضافة جرعة حقن إضافية يوميًا ، أو زيادة إلى 300 مكغ مع كل استخدام.

إنها جلسة تجريبية وفترة سوف تمر بها عندما تكون مستخدمًا جديدًا لاستخدام Ipamorelin. وعندما تقوم بمراقبة الاستخدام ، قم بتضمينه بشكل صحيح ، وتأكد من زيادة الجرعة تدريجيًا ، بدلاً من تجميعها دفعة واحدة ، فهي ستضمن أفضل النتائج ، والأكثر أمانًا للاستخدام ، للمستخدمين الجدد في الملحق.

جرعة

Ipamorelin هو أساسا الببتيد الافراج عن هرمون النمو. إذا كان جسمك لا ينتج مستوى كافٍ بسبب الشيخوخة أو عدم التوازن الهرموني ، فيمكن أن يساعد هذا المنتج. Ipamorelin هو بديل لـ GHRP-2 أو GHRP-6 ، حيث أن له تأثيرات مشابهة على المستخدم ، ولا يأتي مع العديد من الآثار الجانبية التي يتم ملاحظتها عند استخدام هذه الببتيدات التي تطلق هرمون النمو.
بالنسبة لغالبية المستخدمين ، يمكن أن تتراوح جرعة Ipamorelin التي ستستخدمها من 200 إلى 300 مكغ يوميا . يتم أخذ هذا أفضل في الصباح ، ومع ذلك يمكن استخدامه في أي وقت من اليوم (ولكن ينبغي أن يؤخذ في نفس الوقت على أساس يومي). عند البدء في الاستخدام ، من الأفضل أخذ هرمون النمو مرة واحدة يوميًا.
بالنسبة للرياضيين ، أولئك الذين يمارسون الرياضة بشكل روتيني ، أو إذا كنت تستخدم الملحق بانتظام لعدة أشهر ، يمكنك البدء بزيادة الجرعة إلى مرتين أو ثلاث مرات يوميًا. وسوف تحافظ على نفس 200 إلى 300 ميكروغرام ، في كل مرة تستخدم فيها الملحق ، للحصول على أفضل النتائج.
تبدأ توصيات دورة الاستخدام في 8 أسابيع ، ويجب استخدامها لمدة تصل إلى 12 أسبوعًا في كل مرة. هذا لن يضمن فقط تحقيق فوائد Ipamorelin ، ولكن أيضًا سوف تدرك:
  1. نمو عضلي أكبر ، وتنمية كتلة العضلات الهزيلة.
  2. مزيد من الطاقة على مدار اليوم.
  3. وأنت ، بطبيعة الحال ، ستلاحظ زيادة في مستويات هرمون النمو ، والتي تميل إلى التبدد مع تقدمك في العمر.
سواء باستخدام Ipamorelin لفقدان الوزن ، أو لبناء كتلة العضلات ، أو ببساطة لزيادة المستويات المفقودة ، يجب أن تظل الجرعة ثابتة طوال فترة الاستخدام المستهدفة من 8 إلى 12 أسبوعًا.

FUCTION

بناء العضلات الضيقة الضيقة ، والحد من الدهون في الجسم وتقليل احتباس الماء مع Ipamorelin من معهد Forever Young الطبي. مفيدة ل: لاعبون كمال أجسام تسعى لتشديد. الناس العاديين لفقدان الدهون وجودة تمزيقه العضلات ؛ كبار السن الذين يبحثون عن فوائد مكافحة الشيخوخة ؛ إعادة تأهيل الإصابات السريعة

كيف يعمل؟

بعد أن يدير رياضي Ipamorelin ، يتم إرسال نبضة انتقائية تحفز الوطاء / الغدة النخامية لتحرير GH. يمكن أن تستمر هذه النبض لمدة ثلاث ساعات تقريبًا بعد الحقن. وبمجرد إرسال نبضات هرمون النمو ، تذهب الخلايا مباشرةً إلى العضلة لدعم التطوير مع البقاء بعيداً عن أي نمو للعظم أو الغضروف. هذا أمر جيد لمستخدمي Ipamorelin ، حيث أن الاستخدام على المدى الطويل سيؤثر على نمو العضلات في الجسم دون إمكانية حدوث أي تشوهات في العظم أو الغضروف.

لا يمكن قول الشيء نفسه بالنسبة لمستخدمي HGH الاصطناعية ، الذين يعانون من التأثير الجانبي الواضح في مفاصل الورم وحتى في بعض الحالات نفق الكارب. سوف يزيد Ipamorelin من تخليق الخلايا ، ويرفع مستويات إفراز الأنسولين من أنسجة البنكرياس ، ويزيد من هرمون الغريلين في المعدة - مما يساعد على إطلاق الهرمون GH والتحكم في الجوع. كل هذه الوظائف تعمل على تعزيز فقدان الدهون ، ونقل المواد الغذائية ، وبناء كتلة العضلات النظيفة.

منتج الببتيد الشعبي

GHRP-2 (5mg)

5mg

جزء HGH 176-191 (2 ملغ)

2mg

CJC-1295

2mg

CJC-1295DAC

2mg

ميلانوتان 2

10mg

GHRP-2 (10mg)

10mg

GHRP-6 (10mg)

10mg

TB500

2mg

GHRP-6 (5mg)

5mg

تريبتوريلين

2mg

ipamorelin

2mg

Hexarelin

2mg

الأوكسيتوسين (2mg)

2mg

الأوكسيتوسين

مسحوق

MGF

2mg

PEG-MGF

2mg

pentadecapeptide BPC 157

2mg

Selank

5mg

DSIP

2mg

Gonadorelin (10mg)

10mg

Gonadorelin (2mg)

2mg

Adipotide

2mg

Gonadorelin (10mg)

10mg

Follistatin 344

1mg

فوليستاتين 315

1mg

Deslorelin

20mg

sermorelin

2mg

تيسامورلين

2mg

ببتيد تساعي-1

مسحوق 1G

أرخلاين أسيتات

حسب الطلب

أنجيوتنسين

حسب الطلب

Lanreotide

حسب الطلب

Myostatin

1mg

اريلين خلات

مسحوق

مزايا الشركة

1. لدينا خبرة في تصدير المنشطات ، كما تعلمون ، وتركز الاتحاد الأوروبي كثيرا عليها ، ويجب أن تجد شريك من ذوي الخبرة الذين سوف أؤكد لكم ؛


2. الجودة: شركتنا هي مصنع رائد محترف في الصين في مجال المستحضرات الصيدلانية ، لدينا عملاء مستقرة وتصديرها إلى ألمانيا ، إسبانيا ، المملكة المتحدة ، الولايات المتحدة الأمريكية ، أستراليا ، الشرق الأوسط ، وأي دولة أخرى. يمكننا توفير مراجع جيدة عن شركتنا. أما بالنسبة لجودة المنتجات ، فنحن على يقين من أنها يمكن أن ترضيك جيدًا بما فيه الكفاية.


3. الحزمة: التعبئة المهنية مع المواد المهنية.


4. التسليم: لدينا منتجات في المخزون ، وسوف نقوم بتسليمها في وقت قريب عندما وصل PO الخاص بك. وفي هذه الأثناء ، سنقدم لك رقم التعقب حتى نتمكن من معرفة الموقع الدقيق للمنتجات. سنقوم بمتابعة المنتج حتى يصل إليك ؛ نختار أفضل خدمة البريد السريع بالنسبة لك ، ومع التسليم حوالي 4-7 أيام عمل.


5. الخدمة: أفضل خدمة مع خدمة ما بعد البيع والاستشارات.

تفاصيل الاتصال
Yuanhang Bio-pharmaceutical Technology Co.,Ltd

اتصل شخص: Tonny

إرسال استفسارك مباشرة لنا (0 / 3000)

Yuanhang Bio-Pharmaceutical Technology Co.,Ltd

We Are Your Trusted Source For High Quality Steroid In China.

Home
Products
About Us
Factory Tour
Quality Control
Contact Us
Request A Quote
Home ProductsPolypeptide Hormones

5mg/Vial Polypeptide Hormones Ipamorelin CAS 170851-70-4 For Weight Loss

Certification
Good quality Testosterone Anabolic Steroid for sales
Good quality Testosterone Anabolic Steroid for sales
you always brings me good news, like your guys service. Cialis is good, I transformed into the HULK. I am really sexy now.

—— Glen (USA)

Get Benzociane this morning, I tried, a big numb on my tongue, I know it's good. Can't wait to place my second order with you.

—— Jose (UK)

I am a new hand in this area, your patience let me in a new world. The feeling is great. I'd like more semi-finished oil from you, my friend.

—— Michael (USA)

Thanks, I got the parcel yestoday and the test is good. Will pay you on my next order tomorrow. Happy business with you.

—— Kenny (UK)

you are awesome. You always can make it, my truly friend.

—— Rabin (Sweden)

I'm Online Chat Now

5mg/Vial Polypeptide Hormones Ipamorelin CAS 170851-70-4 For Weight Loss

China 5mg/Vial Polypeptide Hormones Ipamorelin CAS 170851-70-4 For Weight Loss supplier
5mg/Vial Polypeptide Hormones Ipamorelin CAS 170851-70-4 For Weight Loss supplier 5mg/Vial Polypeptide Hormones Ipamorelin CAS 170851-70-4 For Weight Loss supplier

Large Image :  5mg/Vial Polypeptide Hormones Ipamorelin CAS 170851-70-4 For Weight Loss

Product Details:

Place of Origin: CHINA
Brand Name: YUANHANG
Certification: GMP, SGS , ISO 9001:2008 , KOSHER
Model Number: 170851-70-4

Payment & Shipping Terms:

Minimum Order Quantity: Negotiation
Price: Negotiation
Packaging Details: Disguised package; Foil bag
Delivery Time: Usually Within 7 Work Days
Payment Terms: Western Union, MoneyGram, Bank Transfer, Bitcoin
Supply Ability: 100 KG/Month
Contact Now
Detailed Product Description
Product Name: Ipamorelin Other Name: IpoMarelin; NNC 26-0161
Specification: 5mg/vial MF: C38H49N9O5
MW: 711.863 Usage: Weight Loss
Appearance: White Solid Shipping Method: EMS, HKEMS, FEDEX, DHL, UPS, Aramex, ETC

 

Peptide Hormones 2mg/vial Ipamorelin CAS 170851-70-4 For Weight Loss With Safe Pass

 

 

 

Ipamorelin

 

5mg/Vial Polypeptide Hormones Ipamorelin CAS 170851-70-4 For Weight Loss
 

 

Abstract

 

Ipamorelin (or NNC 26-0161) belongs to regulatory peptides because it is GH releasing protein; Its chain is quite short and only consists of five amino acids. Its molecular mass/weight is 711.86 and its molecular formula is C38H49N9O5. Ipamorelin was synthesized as innovative and novelty mimetic of ghrelin therefore it possesses ability to enhance gastric motility.

 

There are few ongoing clinical trials with ipamorelin at the current moment. The first studies on HGr-peptides including NNC 26-0161 started in early 1990s. Also this research compound is a selective secretagogue of G-hormone and ghrelin receptor's agonist. As other proteins ipamorelin reacts with GHRP-like receptors to release growth hormone from pituitary gland. But unlike few other peptides of hormones nature this pentapeptide doesn't release same volume of such compounds as cortisol and acetylcholine, and that makes it a very good candidate for future researches. Furthermore, NNC 26-0161 is more stable form of ghrelin and has longer half-life period, and it causes secondary effect by making neurons to become excited.

 
 

First time user?

 

For those who are just getting started, make sure you go gradually. Start off with an eight week cycle, and start off with 200 mcg (rather than 300) per day. Doing a test run will allow you to see how your body is going to react. If all goes well, you can then increase your dosage cycle to an 8 to 12 week period, and possibly add an additional injection dose daily, or increase to 300 mcg with each use.

 

It is a trial and period session you will go through when you are new to Ipamorelin use. And, when you monitor use, properly incorporate it, and make sure you increase the dosage gradually, rather than all at once, it is going to ensure the best results, and the safest use, for new users to the supplement.

 

 

Dosage

 
Ipamorelin is basically a Growth Hormone Releasing Peptide. If your body doesn't produce a sufficient level due to aging, or other hormonal imbalances, this product can help. Ipamorelin is an alternative to GHRP-2or GHRP-6, as it has similar effects on the user, and doesn't come with as many of the side effects which are noted when using those Growth Hormone Releasing Peptides.
 
For a majority of users, the Ipamorelin dose you will use can range from 200 to 300 mcg daily. This is best taken in the morning, however can be used at any time of the day (but should be taken at the same time on a day to day basis). When just beginning usage, it is best to take the growth hormone only once daily.
 
For athletes, those who workout routinely, or if you have been using the supplement regularly for several months, you can begin increasing dosage to two to three times daily. And, you will maintain the same 200 to 300 mcg, each time you use the supplement, for the best results.
 
Usage cycle recommendations begin at 8 weeks, and should be used for up to 12 weeks at a time. This will not only ensure the Ipamorelin benefits are achieved, but also that you will realize:
  1. Greater muscular growth, and lean muscle mass development.
  2. More energy during the course of the day.
  3. And, you are naturally going to notice an increase in HGH levels, which tend to dissipate as you age.
Whether using Ipamorelin for weight loss, to build muscle mass, or simply to increase the lost levels, dosages should remain consistent throughout the targeted 8-12 week use window.

 

 

Fuction

 

Build tight lean muscle, reduce body fat and decrease water retention with Ipamorelin from Forever Young Medical Institute. Useful for: Bodybuilders looking to tighten up; Ordinary people for fat loss and quality shredded muscle gain; Older persons looking for anti-aging benefits; Rapid injury rehabilitation;

 
 

How Does It Work?

 

After an athlete administers Ipamorelin, a selective pulse is sent that stimulates the hypothalamus/pituitary to release GH. This pulse can endure for approximately three hours after injection. Once the GH pulse is sent, the cells go directly to the muscle to support development while staying clear of any possible bone or cartilage growth. This is good for Ipamorelin users, as long term usage will effect lean body muscle growth without the possibility of experiencing any bone or cartilage deformities.

 

The same cannot be said for synthetic HGH users, who experience pronounced side effect in swelling joints and even in some cases Carpel Tunnel. Ipamorelin will increase cell synthesis, elevate secretion levels of insulin from pancreatic tissue, and increase ghrelin in the stomach – which helps release GH and control hunger. All of these functions work to promote fat loss, shuttling of nutrients, and building clean muscle mass.

 

 

5mg/Vial Polypeptide Hormones Ipamorelin CAS 170851-70-4 For Weight Loss
 
 

Other Popular Peptide Product

 

GHRP-2(5mg)

5mg

HGH Fragment 176-191(2mg)

2mg

CJC-1295

2mg

CJC-1295DAC

2mg

Melanotan 2

10mg

GHRP-2(10mg)

10mg

GHRP-6(10mg)

10mg

TB500

2mg

GHRP-6(5mg)

5mg

Triptorelin

2mg

ipamorelin

2mg

Hexarelin

2mg

Oxytocin(2mg)

2mg

Oxytocin

powder

MGF

2mg

PEG-MGF

2mg

pentadecapeptide BPC 157

2mg

Selank

5mg

DSIP

2mg

Gonadorelin(10mg)

10mg

Gonadorelin(2mg)

2mg

Adipotide

2mg

Gonadorelin(10mg)

10mg

Follistatin 344

1mg

Follistatin 315

1mg

Deslorelin

20mg

sermorelin

2mg

Tesamorelin

2mg

nonapeptide-1

1G powder

Argreline Acetate

Customized

Angiotensin

Customized

Lanreotide

Customized

Myostatin

1mg

arelin Acetate

Powder

 

 

Company Advantages

 

1. We have experience in exporting steroids, as you know, EU places much emphasis on them, and you must find a experienced partner who will assure you;


2. Quality: Our company is a professional leading factory in China in pharmaceutical area, We had stable customers and exported to Germany, Spain, UK, USA, Australia, Middle East, and any other countries. We can provide good references about our company. As for the quality of the products, we 're sure they can satisfy you well enough;


3. Package: Professional packing with professional materials.


4. Delivery: We have products in stock, and we will deliver them soon when your PO arrived. Meanwhile we will give you the tracking number in order to make you know the exact location of the products. We will keep track of the product until they arrive you; We choose the best courier service for you, and with the delivery around 4-7 working days.


5. Service: Best Service with after-sales service and consultation.

Contact Details
Yuanhang Bio-pharmaceutical Technology Co.,Ltd

Contact Person: Tonny

Send your inquiry directly to us (0 / 3000)