Yuanhang الحيوي الصيدلانية المحدودة للتكنولوجيا

نحن مصدر موثوق بك للحصول على الستيرويد عالية الجودة في الصين.

منزل
المنتجات
حول بنا
جولة في المعمل
ضبط الجودة
اتصل بنا
طلب اقتباس
منزل المنتجاتتستوستيرون المنشطة

نقاء كسب العضلات الخام مسحوق أبيض سوستانون 250 CAS 58 20 8

شهادة
نوعية جيدة تستوستيرون المنشطة للمبيعات
نوعية جيدة تستوستيرون المنشطة للمبيعات
تجلب لي دائماً أخباراً جيدة ، مثل خدمة رفاقك. سياليس جيد ، لقد تحولت إلى HULK. أنا حقا مثير الآن.

—— غلين (الولايات المتحدة)

أحضر Benzociane هذا الصباح ، حاولت ، خدر كبير على لساني ، وأنا أعلم أنه جيد. لا يمكن الانتظار لوضع طلبي الثاني معك.

—— خوسيه (بريطانيا)

أنا من ناحية جديدة في هذا المجال ، اسمحوا لي صبرك في عالم جديد. شعور رائع. أود المزيد من النفط شبه النهائي منك ، يا صديقي.

—— مايكل (الولايات المتحدة)

شكرا ، حصلت على الطرد yestoday والاختبار جيد. سوف تدفع لك على طلبي المقبل غدا. سعيد العمل معك.

—— كيني (بريطانيا)

إنك لرائع. أنت دائما تستطيع أن تصنعها يا صديقي الحقيقي

—— رابين (السويد)

ابن دردش الآن

نقاء كسب العضلات الخام مسحوق أبيض سوستانون 250 CAS 58 20 8

الصين نقاء كسب العضلات الخام مسحوق أبيض سوستانون 250 CAS 58 20 8 المزود
نقاء كسب العضلات الخام مسحوق أبيض سوستانون 250 CAS 58 20 8 المزود نقاء كسب العضلات الخام مسحوق أبيض سوستانون 250 CAS 58 20 8 المزود

صورة كبيرة :  نقاء كسب العضلات الخام مسحوق أبيض سوستانون 250 CAS 58 20 8

تفاصيل المنتج:

مكان المنشأ: الصين
اسم العلامة التجارية: YUANHANG
إصدار الشهادات: USP, EP, KOSHER
رقم الموديل: 58 20 8

شروط الدفع والشحن:

الحد الأدنى لكمية: 10g
الأسعار: NEGOTIABLE
تفاصيل التغليف: التعبئة آمنة
وقت التسليم: أسبوع واحد
شروط الدفع: تي/T، مؤسسة ويسترن يونيون، Moneygram
القدرة على العرض: 500 كجم / شهر
اتصل
مفصلة وصف المنتج
مظهر خارجي: مسحوق بلد المنشأ: الصين
إصدار الشهادات: USP, EP, KOSHER موعد التسليم: في غضون 3-5 يوم عمل
CAS: 58 20 8
تسليط الضوء:

safest testosterone steroid

,

testosterone base powder

وصف


سوستانون هو بلا شك خليط التستوستيرون الأكثر شعبية على هذا الكوكب. عندما تكون معظم مركبات هرمون تستوستيرون عبارة عن مركبات استر واحدة ، يتكون سوستانون 250 من أربعة استرات متميزة ؛ أربعة مركبات التستوستيرون متميزة الملتصقة في واحد. تم تطويره بواسطة Organon لغرض علاج العلاج ببدائل هرمون تستوستيرون (TRT) ، بينما سيكون فعالًا قريبًا كأمر حيوي للعديد من الرياضيين الذين يعززون الأداء ؛ بعد كل شيء ، صنعت Organon لسنوات بعض من أفضل المنشطات الابتنائية على الأرض.


الوضعية

سوستانون 250 يشبه جميع مركبات التستوستيرون ، التستوستيرون النقي. هذه ليست مادة غريبة على الجسم. في حين أن نسخة تركيبية من هرمون التستوستيرون ، هو نفس هرمون التستوستيرون الذي كنت تنتج حياتك بأكملها ولن جسمك تحدث فرقا تمييزيا. على أي حال ، فإن ما يميز ويفصل سوستانون 250 بشكل كبير عن مركبات التستوستيرون الأخرى هو تركيبه الدقيق ؛ على وجه التحديد ، مركبات التستوستيرون الأربعة الملتصقة لصنع مركب واحد من التستوستيرون. هناك أربعة مركبات هرمون تستوستيرون دقيقة في أربع جرعات دقيقة تحدد هذا الستيرويد المنشطة ؛ في حالة فقد إستر واحد ، أو استبداله أو إذا لم تكن الجرعات على النحو التالي ، في حين أن هذا المنتج قد يكون مركبًا ممتازًا للتستوستيرون ، فهو ليس سوستانون 250.


جرعة

يستخدم سوستانون بشكل شائع في جرعات تبلغ 250 ملغ كل أسبوع على الرغم من وجود حالات استخدم فيها بعض الرياضيين هذا الستيرويد بجرعات عالية 1000-2000 ملغ كل أسبوع ، وقد تم تحمل هذه الجرعات بسهولة. يتم تكديس هذا الستيرويد المنشطة بشكل عام مع Masteron أو Parabolan أو Anadrol أو Dianabol أو Trenbolone أو Winstrol أو هرمون النمو أو هرمون الغدة الدرقية خلال دورة من ثمانية إلى عشرة أسابيع.


تأثير

خلال دورة ضخمة غير موسمية ، يعد هذا أحد أفضل الأوقات لاستخدام Sustanon 250. تخلق مستويات هرمون تستوستيرون عالية أجواء مثالية لنمو العضلات. منحت ، السعرات الحرارية يجب أن تكون هناك. إذا كنت لا تتناول كمية كافية من الطعام ، فلن يساعدك هرمون التستوستيرون في العالم على النمو. ومع ذلك ، فإن الجمع بين نظام غذائي جيد التخطيط ومستويات هرمون تستوستيرون عالية سوف تشهد تطورات هائلة في نمو الأنسجة العجاف. على نفس القدر من الأهمية ، فإن مستويات هرمون تستوستيرون عالية سوف تعزز معدل الأيض. أولئك الذين لديهم مستويات هرمون تستوستيرون أعلى سوف يحصلون على دهون أقل في الجسم خلال غير موسمهم مقارنة مع أولئك الذين ليس لديهم مستويات هرمون تستوستيرون أعلى. لا تخطئ ، لا يزال بإمكانك الحصول على الكثير من الدهون غير المرغوب فيها في الجسم إذا لم تكن حريصًا على التغذية في غير موسمها ، ولكن مستويات هرمون تستوستيرون العالية ستعطيك القدرة على استخدام هذه الفترة بشكل أفضل في التدريب.
بينما يفهم الكثيرون أن مستويات هرمون تستوستيرون المرتفعة مفيدة عند النمو ، يفشل الكثيرون في فهم مدى قدرتهم على التخفيض. دورة القطع هي وقت مثالي لتكملة سوستانون 250. نظرًا لطبيعته المنشطة القوية للغاية ، فإن هذا الهرمون سوف يحمي الأنسجة العضلية الخالية من الدهون بشكل أفضل من أي شيء آخر. عندما نتغذى ، يجب أن نحرق سعرات حرارية أكثر مما نستهلكه ، وهذا يعرض أنسجة العضلات الهزيل لدينا للخطر. سيأخذ الجسم ما يحتاج إليه لتلبية احتياجاته من الطاقة من أي مكان يمكنه الحصول عليها ، وهذا غالبًا ما يكون خارج أنسجة العضلات. والفكرة هي إجبار الجسم على حرق الدهون ، وليس العضلات ويمكن اتباع نظام غذائي جيد التخطيط ولكن يمكن أن تذهب بعيدا. في مرحلة ما ، سيذهب الجسم إلى وضع البقاء على قيد الحياة ويحمي الدهون المخزنة في الجسم ويستفيد من مخازن العضلات لتلبية احتياجاته من الطاقة ما لم يكن هناك واقٍ من الابتنائية مثل ما يمكن أن توفره مستويات هرمون تستوستيرون العالية.
حماية الأنسجة الخالية من الدهون هي الفائدة الأساسية لمستويات هرمون تستوستيرون عالية عند القطع ، لكنها ليست الوحيدة. سيمكّن استخدام سوستانون 250 الفرد من حرق الدهون في الجسم بمعدل أكثر كفاءة بفضل مستويات التمثيل الغذائي العالية التي ستوفرها. ومع ذلك ، من المهم أن نلاحظ أن كثيرين سيحتاجون إلى استخدام سوستانون 250 أقل خلال مرحلة القطع مقارنة بالطور خارج الموسم بسبب حساسية الإستروجين. هذا سيكون أكثر منطقية بمجرد الغوص في قسم الآثار الجانبية. ومع ذلك ، غالبًا ما يخطئ البعض في أخذ مستويات هرمون تستوستيرون منخفضة جدًا خلال مرحلة القطع. تذكر أن الأمر استغرق مستويات عالية من هرمون التستوستيرون لبناء الكتلة التي لديك وسوف يستغرق مستويات عالية بالمثل للحفاظ عليها. يمكنك خفض إجمالي الجرعات أثناء مرحلة القطع ولكن عليك أن تكون ذكيًا حيال ذلك وأن تفكر في تضمين المنشطات الأخرى.


استعمال

سوستانون 250 عبارة عن ستيرويد قائم على الزيوت مصمم لزيادة القوة ووزن الجسم. سوستانون 250 عبارة عن مزيج من أربعة استرات اختبار مختلفة يتم حقنها في العضلات ويتم إطلاقها ببطء في الجسم بمرور الوقت. يشتمل مزيج التستوستيرون على 30 ملغ من بروبيونات التستوستيرون ، و 60 ملغ من فينيل بروبيونات التستوستيرون ، و 60 ملغ من إيزوكابرويت التستوستيرون ، و 100 ملغ من ديكانوات التستوستيرون. من غير القانوني في الولايات المتحدة الأمريكية امتلاك أو استخدام سوستانون 250 بدون وصفة طبية من طبيب ممارس. وغالبا ما يصفه الأطباء لأسباب طبية مشروعة ، بما في ذلك السرطان أو الإيدز ، وفشل النمو لدى الأطفال ، وتأخر البلوغ ، وانخفاض مستويات الاختبار لدى الرجال واضطراب الهوية الجنسية عند المرضى من الإناث إلى الذكور.


COA


عناصر الاختبار

تخصيص

نتائج الإختبار

مظهر خارجي

مسحوق بلوري أبيض أو أبيض تقريبًا

مسحوق بلوري أبيض

خسارة على تجفيف

<= 0.5٪

0.24٪

دوران بصري

+ 69 ° ~ + 74 °

73.3 °

(HPLC) الفحص

97-103،0٪

99.6٪

خال من الحموضه

0.5٪ كحد أقصى

0.21٪

استنتاج

المنتج aboye يتوافق مع معيار التحليل

مقاوم


تفاصيل الاتصال
Yuanhang Bio-pharmaceutical Technology Co.,Ltd

اتصل شخص: Ida

إرسال استفسارك مباشرة لنا (0 / 3000)

Yuanhang Bio-Pharmaceutical Technology Co.,Ltd

We Are Your Trusted Source For High Quality Steroid In China.

Home
Products
About Us
Factory Tour
Quality Control
Contact Us
Request A Quote
Home ProductsTestosterone Anabolic Steroid

Purity Muscle Gaining Raw White Powder Sustanon 250 CAS 58 20 8

Certification
Good quality Testosterone Anabolic Steroid for sales
Good quality Testosterone Anabolic Steroid for sales
you always brings me good news, like your guys service. Cialis is good, I transformed into the HULK. I am really sexy now.

—— Glen (USA)

Get Benzociane this morning, I tried, a big numb on my tongue, I know it's good. Can't wait to place my second order with you.

—— Jose (UK)

I am a new hand in this area, your patience let me in a new world. The feeling is great. I'd like more semi-finished oil from you, my friend.

—— Michael (USA)

Thanks, I got the parcel yestoday and the test is good. Will pay you on my next order tomorrow. Happy business with you.

—— Kenny (UK)

you are awesome. You always can make it, my truly friend.

—— Rabin (Sweden)

I'm Online Chat Now

Purity Muscle Gaining Raw White Powder Sustanon 250 CAS 58 20 8

China Purity Muscle Gaining Raw White Powder Sustanon 250  CAS 58 20 8 supplier
Purity Muscle Gaining Raw White Powder Sustanon 250  CAS 58 20 8 supplier Purity Muscle Gaining Raw White Powder Sustanon 250  CAS 58 20 8 supplier

Large Image :  Purity Muscle Gaining Raw White Powder Sustanon 250 CAS 58 20 8

Product Details:

Place of Origin: CHINA
Brand Name: YUANHANG
Certification: USP, EP, KOSHER
Model Number: 58 20 8

Payment & Shipping Terms:

Minimum Order Quantity: 10G
Price: NEGOTIABLE
Packaging Details: SAFE PACKING
Delivery Time: 1 WEEK
Payment Terms: T/T, , MoneyGram
Supply Ability: 500KG/ MONTH
Contact Now
Detailed Product Description
Apperance: Powder Country Of Origin: CHINA
Certification: USP, EP, KOSHER Delivery Time: Within 3-5 Working Day
CAS: 58 20 8
High Light:

safest testosterone steroid

,

testosterone base powder

Description
 
 
Sustanon is without question the most popular testosterone mixture on the planet. Where most testosterone compounds are single ester compounds, Sustanon 250 is comprised of four distinct esters; four distinct testosterone compounds conjoined into one. Developed by Organon for the purpose of infrequent Testosterone Replacement Therapy (TRT) treatment, while effective it would soon be held as vital to many performance enhancing athletes; after all, Organon has for years manufactured some of the best anabolic steroids on earth.
 


Application
 
Sustanon 250 is like all testosterone compounds, pure testosterone; this is not a foreign substance to the body. While a synthetic version of testosterone, it is the same testosterone you've been producing your entire life and your body will make no distinguishing difference. At any rate, what largely defines and separates Sustanon 250 from other testosterone compounds is its precise makeup; specifically, the four testosterone compounds that are conjoined to make one single testosterone compound. There are four precise testosterone compounds in four precise doses that define this anabolic steroid; if one ester is missing, if one is replaced or if the dosing is not as follows, while such a product may be an excellent testosterone compound it is not Sustanon 250.
 


Dose
 
Sustanon is commonly used in doses of 250 mg every week though there have been instances where some athletes have used this steroid in high doses 1000-2000 mg every week, and these doses have been tolerated easily. This anabolic steroid is generally stacked with Masteron, Parabolan, Anadrol, and Dianabol or Trenbolone, Winstrol, Growth Hormone, or Thyroxin during a cycle of eight to ten weeks.
 


Effect
 
During an off-season bulking cycle this is one of the best times to use Sustanon 250. High testosterone levels create the perfect atmosphere for muscle growth. Granted, the calories have to be there. If you’re not eating enough all the testosterone in the world wont’ help you grow. However, the combination of a well-planned diet and high testosterone levels will see tremendous advancements in lean tissue growth. Of equal importance, high testosterone levels will enhance your metabolic rate. Those who have higher testosterone levels will gain less body fat during their off-season than those who do not have higher testosterone levels. Make no mistake, you can still gain a lot of unwanted body fat if you’re not careful with your off-season nutrition, but high testosterone levels will give you the ability to make better use of this period in training.
While many understand high testosterone levels are beneficial when growing, many fail to understand how beneficial they can be when cutting. A cutting cycle is a perfect time to supplement with Sustanon 250. Due to its tremendously powerful anabolic nature this hormone will protect lean muscle tissue better than just about anything else. When we diet we must burn more calories than we consume and this puts our lean muscle tissue at risk. The body will take what it needs to meet its energy demands from wherever it can get it, and this is often out muscle tissue. The idea is to force the body to burn fat, not muscle and a well-planned diet can help but it can only go so far. At some point the body will go into survival mode and protect the stored body fat and tap into muscle stores for its energy needs unless there is an anabolic protectant such as what high testosterone levels can provide.
Protecting lean tissue is the primary benefit of high testosterone levels when cutting, but it’s not the only one. The use of Sustanon 250 will enable the individual to burn body fat at a more efficient rate due to the metabolic enhancement high levels will provide. It is, however, important to note that many will need to use less Sustanon 250 during their cutting phase compared to off-season phase due to estrogen sensitivity. This will make more sense once we dive into the side effects section. However, some often make the mistake of taking their testosterone levels too low during the cutting phase. Remember, it took high testosterone levels to build the mass you have and it will take similarly high levels to maintain it. You can cut the total dosing down during the cutting phase but you need to be smart about it and consider the inclusion of other anabolic steroids.
 


Usage
 
Sustanon 250 is an oil-based steroid designed to increase strength and body weight. Sustanon 250 is a mix of four different test esters that are injected in the muscles and slowly released in the body over time. The testosterone blend includes 30 mg of testosterone propionate, 60 mg of testosterone phenylprpionate, 60 mg of testosterone isocaproate, and 100 mg of testosterone decanoate. It is illegal in the USA to possess or use Sustanon 250 without a prescription from a practicing physician. Doctors often prescribe it for a variety of legitimate medical reasons, including cancer or AIDS, growth failure in children, delayed puberty, low levels of test in men and gender identity disorder in female-to-male patients.
 
 
COA


Test Items

Specification

Test Results

Appearance

White or almost white crystalline powder

white crystalline powder

Loss on drying

<=0.5%

0.24%

Optical rotation

+69°~+74°

73.3°

(HPLC)Assay

97-103.0%

99.6%

Free acid

0.5%max

0.21%

Conclusion

The aboye product conforms analysis standard

Conform
 

 
Purity Muscle Gaining Raw White Powder Sustanon 250  CAS 58 20 8

Contact Details
Yuanhang Bio-pharmaceutical Technology Co.,Ltd

Contact Person: Ida

Send your inquiry directly to us (0 / 3000)